menu_bg_about
الإخبارية
banner_NEWS
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو إعادة تدوير البلاستيك؟

ما هو إعادة تدوير البلاستيك؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:ديزي زان     نشر الوقت: 2021-11-11      المنشأ:محرر الموقع

ما هو إعادة تدوير البلاستيك؟


البلاستيك المعاد تدويرها هي نوع من المواد البلاستيكية النفايات. إنهم يشيرون إلى البلاستيك المصنوع من منتجات النفايات التي تم استخدامها أو استبدالها أو استبدالها وتنظيفها وتسحقها خلال الاستخدام المدني والصناعي والتي تسمى البلاستيك المعاد تدويرها.

إعادة تدوير البلاستيك التجاري: كيف يمكن لشركتك الربح عن طريق إعادة التدوير

المنتجات البلاستيكية لا تحقق فقط الراحة للبشرية، ولكن أيضا إحضار آثار سلبية كبيرة. مع الزيادة الكبيرة في استخدام البلاستيك، من الصعب تدهور البلاستيك النفايات بشكل طبيعي، مما أدى إلى تلوث بيئي خطير بشكل متزايد.

塑料袋 会 有 哪些 危害 呢؟ _ 舒慧 生物 技术 有限 公司

افتتح إعادة التدوير طريق تخفيض، غير ضرر وإعادة تدوير لعلاج النفايات البلاستيكية النفايات. في الوقت الحاضر، تعلق جميع البلدان أهمية كبيرة لإعادة تدوير البلاستيك النفايات، واستثمر الكثير من الموارد البشرية والمادية، وحتى تطوير التقنيات الرئيسية لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية من خلال التشريعات. تلخص هذه الورقة الوضع الحالي لإعادة تدوير المواد البلاستيكية واستخدامها، فضلا عن التقدم البحثي واتجاه التطوير لعلاج البلاستيك وإعادة تدوير النفايات في الصين في السنوات الأخيرة.

حبر Toyo و Itochu إلى شريك في بناء مخطط إعادة تدوير البلاستيك للتغليف متعدد الطبقات | إدارة النفايات العالمية

من خلال التحقيق الميداني وتحقيق البيانات، يتم تحليل اتجاه التدفق والخصائص البيئية لنفايات التعبئة البلاستيكية، والخصائص الأساسية والخبرات والدروس من إعادة تدوير نفايات التعبئة والتغليف البلاستيكية، ويتم مناقشة خصائص وضع إعادة تدوير النفايات البلاستيكية، والمشاكل الموجودة في عملية إعادة التدوير يتم تحليلها بعمق.

تظهر النتائج أن التعبئة والتغليف البلاستيكية هي جزء مهم من المنتجات البلاستيكية. نظرا لوزنها الخفيف، يتم إنتاج حجم الاسترداد الكبير والانتعاش الصعب، وهي كمية كبيرة من نفايات التعبئة والتغليف البلاستيكية كل عام في الصين، أصبحت مكب النفايات الصلبة البلاستيكية على اتجاه التدفق الرئيسي ومصدر التلوث من نفايات التعبئة والتغليف البلاستيكية.

إعادة تدوير البلاستيك |. موقع مدينة فلاجستاف الرسمي

في الوقت الحاضر، تعتمد إعادة تدوير نفايات التعبئة والتغليف البلاستيكية في الصين على إعادة التدوير الفردي الذين يعملون في المدن، بما يتوافق مع الظروف الوطنية الحالية. لا يمكن حل مشكلة التلوث البلاستيكي في وقت قصير، ويجب اتخاذ التدابير المضادة للإدارة الشاملة طويلة الأجل، مثل الحد من المصدر، وصياغة السياسات الاقتصادية لتشجيع إعادة التدوير تعتمد أساليب التخلص من غير ضارة مناسبة، إلخ

فئة المنتج

اتصل بنا

عنوان:Zhangjiagang City مقاطعة جيانغسو، الصين

موقع الكتروني: www.boxinpm.com

هاتف: 58964155-512-86+

متحرك: 8802-1360-139-86+

بريد الالكتروني: info@boxinpm.com
ZHANGJIAGANG BOXIN 
MACHINE CO., LTD

روابط سريعة

اتصل بنا

    إضافة: طريق Lehong، Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين
    الهاتف: 8802-1360-139-86+
    بريد الالكتروني : info@boxinpm.com
   موقع الكتروني: www.boxinpm.com
Copyright  2021  ZHANGJIAGANG BOXIN MACHINE CO., LTD  苏ICP备2021035582号
Sitemap   |   Technology By Leadong