menu_bg_about
الإخبارية
banner_NEWS
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا إعادة تدوير البلاستيك النفايات؟

لماذا إعادة تدوير البلاستيك النفايات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:السيدة ديزي زان     نشر الوقت: 2021-11-10      المنشأ:محرر الموقع

لماذا إعادة تدوير البلاستيك النفايات؟


إذا سألك شخص ما، فما هو أعظم اختراع للبشرية في القرن العشرين؟ ما هي المنتجات الأكثر شمولا التي تغير حياة الإنسان اليوم؟ قد لا تفكر في البلاستيك.


ولكن يرجى النظر حولك ومعرفة ما إذا كنت تحيط بالبلاستيك في الواقع. لا يهم أين أنت، البلاستيك، هذه المواد المنشأة البشرية، يجب أن تكون من حولك. نظرا لأن البلاستيك تم إنتاجه على نطاق واسع في الخمسينيات والستينيات، فقد حل محل معظم المواد الأخرى وتم استخدامها في جميع جوانب الحياة البشرية والإنتاج. تجاوز الكمية الإجمالية للبلاستيك المنتجة في جميع أنحاء العالم في عام 2018 إنتاج الفولاذ حسب الحجم، حيث بلغت 360 مليون طن. يصل الإنتاج العالمي التراكمي للبلاستيك إلى 9 مليارات طن بحلول عام 2019، أي ما يعادل وزن 1000 جبال جينغشان في بكين.





مع الإنتاج واستخدام البلاستيك على نطاق واسع، يتم إنتاج عدد كبير من البلاستيك النفايات حتما. كيف حال هذه المواد البلاستيكية النفايات المعالجة؟ وفقا لتقرير قدمته مؤسسة ألين ماك آرتثرث (EMF) و McKinsey في صناعة التعبئة والتغليف، أكبر مجال تطبيقات للبلاستيك، في عام 2016، تم استخدام 78 مليون طن من البلاستيك في صناعة التعبئة والتغليف، والتي تم إعادة تدوير 14٪ فقط ، منها 10٪ كانت منتجات مجددة حقا، وفقدت 4٪ الآخرون في عملية التجديد؛ 40٪ من المواد البلاستيكية النفايات التعبئة تسربت 32٪ إلى البيئة؛ تم حرق 14٪ المتبقية. صناعة التعبئة والتغليف هي أفضل مجال لإعادة تدوير البلاستيك. معدل إعادة تدوير المواد البلاستيكية النفايات المنتجة في حقول تطبيقات بلاستيكية أخرى، مثل السيارات والفيلم الزراعي والبناء والإلكترونيات والأجهزة، أقل، ومعظمها مدفونة أو أحرقت أو تسربت إلى البيئة.



في السنوات الأخيرة، اجتذبت مشكلة التلوث البيئي للبلاستيك اهتمام الجمهور مرة أخرى بسبب مقال عن المبلغ الهائل للبلاستيك في مجلة العلوم 2015. افتتحت مجلة العلوم أيضا مجالا خاصا لإدخال تلوث بلاستيكي في العدد الأول من 2 يوليو من هذا العام.


وفي الوقت نفسه، أبلغت وسائل الإعلام الرئيسية أيضا عن عدد كبير من حالات الكائنات البحرية التي تتناول شظايا بلاستيكية عن طريق الخطأ أو تتشابك من البلاستيك حتى الموت، والتي حفزت بشكل كبير عيون الناس العاديين. استدعت دعوة لعلاج التلوث البلاستيكي من المجتمع كله في جميع أنحاء العالم. بدأت الحكومات ومنظمات حماية البيئة ورابطات الصناعة وسلسلة الصناعة البلاستيكية بأكملها بجدية وتفكر عميق في حلول تلوث بلاستيكي، في هذا السياق أن إعادة تدوير البلاستيك بدأت تظهر.

البلاستيك: هذا هو ما لتناول العشاء - عالمنا

فئة المنتج

اتصل بنا

عنوان:Zhangjiagang City مقاطعة جيانغسو، الصين

موقع الكتروني: www.boxinpm.com

هاتف: 58964155-512-86+

متحرك: 8802-1360-139-86+

بريد الالكتروني: info@boxinpm.com
ZHANGJIAGANG BOXIN 
MACHINE CO., LTD

روابط سريعة

اتصل بنا

    إضافة: طريق Lehong، Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين
    الهاتف: 8802-1360-139-86+
    بريد الالكتروني : info@boxinpm.com
   موقع الكتروني: www.boxinpm.com
Copyright  2021  ZHANGJIAGANG BOXIN MACHINE CO., LTD  苏ICP备2021035582号
Sitemap   |   Technology By Leadong