menu_bg_about
الإخبارية
banner_NEWS
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » المواد الخام لإعادة تدوير البلاستيك

المواد الخام لإعادة تدوير البلاستيك

تصفح الكمية:0     الكاتب:السيدة دايزي زان     نشر الوقت: 2021-10-25      المنشأ:محرر الموقع

المواد الخام لإعادة تدوير البلاستيك

البلاستيك جزء لا غنى عنه من حياتنا الآن. يمكن فهمه حرفيًا على أنه مادة يمكن تشكيلها. إنها مادة بوليمر لها مكون رئيسي هو مركب بوليمر اصطناعي ، يسمى أيضًا الراتنج الاصطناعي ، من أجل الزيادة في بعض خصائص المنتج ، ستتم إضافة بعض الإضافات لتغيير خصائصه ، لذا فإن ما هو بلاستيك وكيفية التمييز بين البلاستيك مختلف المواد.

wx_article_20 19082120531 9_BKFPMR

من حيث التركيب الجزيئي ، تعد البلاستيك نوعًا من البوليمرات ، مما يجعل المواد البلاستيكية سهلة للغاية. يمكن فهمها حرفيًا أنها مواد يمكن تشكيلها. خاصة في درجة حرارة عالية وضغط مرتفع ، يتم استخراج معظم المواد البلاستيكية من الوقود الأحفوري ، والزيت والغاز الطبيعي هما المواد الخام الرئيسية. أنها تصبح المواد المثالية للبلاستيك.


PP (polypropylene) ، مع كثافة صغيرة ، شفافة وخفيفة للمواد الخام ، غير سامة وذات طعمها ، وعالية المرونة والمرونة ، لها مقاومة كيميائية ، ومقاومة التصادم ، ومقاومة درجات الحرارة العالية من 100 ~ 120 ℃ ، ويمكن تسخينها في فرن الميكروويف ، ولكن يحظر استخدام المنتجات المعاد تدويرها لاحتواء الطعام. يستخدم PP بشكل شائع في صناديق الغداء البلاستيكية ، وأكواب المياه ، وصناديق تغليف المواد الغذائية وغيرها من المنتجات. بسبب هذه الخصائص من PP ، لذلك فإن العملة الأسترالية مصنوعة من هذا النوع من البلاستيك.

الصورتحميل

يحتوي PET (البوليستر) ، والمعروف أيضًا باسم راتنج البوليستر ، على مواد خام صفراء حليبية أو صفراء فاتحة ، وشفافية جيدة وعدم السمية. إنه يحتوي على خصائص الكثافة العالية ، والصلابة العالية ، ومقاومة ارتداء ، ولكنها ليست مقاومة لغزو الماء الساخن والقلويات. درجة حرارة الخدمة 65 ℃ ~ - 20 ℃. من السهل إطلاق مواد ضارة تتجاوز درجة الحرارة هذه ولا يمكن استخدامها بشكل متكرر لفترة طويلة. يستخدم بشكل أساسي في زجاجات المشروبات وزجاجات المياه المعدنية في مواد التعبئة والتغليف والملحقات في الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

تنزيل -1تنزيل 2

HDPE (البولي إيثيلين عالي الكثافة) ، والمعروف أيضًا باسم الإيثيلين منخفض الضغط ، هو أبيض ، غير سامة ولا طعم له. إنه يحتوي على خصائص منخفضة الكثافة ، ومتانة جيدة ، ومقاومة الحمض والقلوية ، ولكن مقاومة الشيخوخة الضعيفة. من الصعب تنظيف وإعادة التدوير. يستخدم بشكل أساسي لغسل الزجاجات والأسلاك والغمد الكابل.

تنزيل 4تنزيل 3

PVC (كلوريد البولي فينيل) ، والمعروف أيضًا باسم فيلم لاصق ، له خصائص المواد الخام الشفافة الصفراء ، والشفافية الجيدة ، والقوة العالية ، والمرونة الجيدة ، وليس من السهل أن تكون هشة. يمكن تقسيم PVC إلى لينة وصعبة. يعتمد الفرق بينهما على ما إذا كان يتم إضافة المنقي. PVC نفسها ليست سامة. إذا تمت إضافة الملدنات ومضادات الأكسدة ، فسيكون ذلك سامًا ، لذا فإن PVC الناعم ليس سامًا ، و PVC الصلب سامة ، ويستخدم بشكل أساسي في الأنابيب والأبواب والنوافذ في مواد التغليف ومواد البناء.

تنزيل-5تنزيل 6



فئة المنتج

اتصل بنا

عنوان:Zhangjiagang City مقاطعة جيانغسو، الصين

موقع الكتروني: www.boxinpm.com

هاتف: 58964155-512-86+

متحرك: 8802-1360-139-86+

بريد الالكتروني: info@boxinpm.com
ZHANGJIAGANG BOXIN 
MACHINE CO., LTD

روابط سريعة

اتصل بنا

    إضافة: طريق Lehong، Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين
    الهاتف: 8802-1360-139-86+
    بريد الالكتروني : info@boxinpm.com
   موقع الكتروني: www.boxinpm.com
Copyright  2021  ZHANGJIAGANG BOXIN MACHINE CO., LTD  苏ICP备2021035582号
Sitemap   |   Technology By Leadong