menu_bg_about
الإخبارية
banner_NEWS
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » إعادة تدوير النفايات البلاستيكية

إعادة تدوير النفايات البلاستيكية

تصفح الكمية:1     الكاتب:السيدة ديزي زان     نشر الوقت: 2021-10-27      المنشأ:محرر الموقع

إعادة تدوير البلاستيك


في مدينة كوغا، محافظة إيست كيب، جنوب أفريقيا، تقوم الحكومة المحلية ببناء A \"الطريق السريع بلاستيك \" لمنح النفايات البلاستيكية في جزيئات لاستبدال معظم الأسفلت في مخاليط الأسفلت التقليدية، وبناء طريق سريع بلاستيكي طويل 1KM. وأفيد أن هذا \"الطريق السريع البلاستيكي \" يمكن إعادة تدوير ما يقرب من 700000 زجاجات بلاستيكية النفايات أو 1.8 مليون أكياس بلاستيكية. \"الطريق السريع البلاستيك \" مناسب للمناخ المحلي، أكثر دواما ومقاومة للحرارة، ويمكن أن يقلل من استهلاك الوقود من المركبات ونفقات صيانة الطرق.

391634024165_/hd.

مع زيادة الاستهلاك من المنتجات البلاستيكية، تزداد المواد البلاستيكية النفايات، والتي تلوث البيئة بشكل خطير. يمكن إعادة تدوير البلاستيك النفايات بشكل فعال من تخفيف مشاكل البيئة والموارد العالمية بشكل فعال.

301633671745_/hd.

كما نعلم جميعا، من الصعب أن تتحلل البلاستيك في البيئة الطبيعية وغالبا ما تعامل عن طريق حرق توليد الطاقة أو إعادة التدوير بعد التكسير. ما هي طرق إعادة تدوير النفايات البلاستيكية؟ في الوقت الحاضر، تتضمن طرق إعادة تدوير البلاستيك المعترف بها إعادة تدوير من أعلى إلى أسفل أربعة مراحل. 1. إعادة معالجة النفايات البلاستيكية في منتجات ذات أداء مماثل للمنتجات البلاستيكية الأصلية؛ 2. معالجة النفايات البلاستيكية في المنتجات البلاستيكية مع خصائص مختلفة عن المنتجات الأولية، أو خلط النفايات البلاستيكية مع المواد الخام البلاستيكية ذات التوليف حديثا في المنتجات البلاستيكية؛ 3. تحويل النفايات البلاستيكية إلى الوقود أو المواد الخام الكيميائية؛ 4. تحويل النفايات البلاستيكية إلى الطاقة.

الزجاجة البلاستيكية تنتمي إلى حيوان أليف الغذاء الصف، والتي يمكن استخدامها في الواقع لصنع ألياف البوليستر أو الألياف الكيميائية وألياف الحيوانات الأليفة والألياف البوليستر وغير المنسوجة، إلخ.

wx_article_20 19082120531 9_bkfpmr

كيف يتم إعادة تدوير زجاجات بلاستيكية؟ الخطوة الأولى هي سحق. يتبنى خط إنتاج النفايات البلاستيكية Jiepu نظام مراقبة ذكي GI، مع وظائف التحكم التلقائي مثل البداية والإيقاف والعكس والتولي من التحميل الزائد. لديها خصائص السرعة المنخفضة وعزم الدوران العالي والضوضاء المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز خط الإنتاج مع معدات إزالة الغبار المهنية، والتي يمكن أن تقلل من تلوث الغبار وضمان بيئة ورشة معالجة وإنتاج الإنتاج. تحتوي معدات خط الإنتاج بأكملها على صلابة عالية بعد المعالجة الحرارية، لذلك لديها حياة خدمة طويلة، قدرة ساحقة قوية وقدرة إنتاج عالية. خط الإنتاج هو أكثر ذكاء، أوتوماتيكي، معقول وعملية موفرة للعمالة مع كسارة القص شافت مزدوجة، ناقل الحزام، كسارة غرامة ثانوية ومحبوت.

كيفية التعامل مع النفايات البلاستيكية هي مشكلة كبيرة تواجهها العديد من البلدان. في الآونة الأخيرة، أعلنت معهد أبحاث الطاقة ثورنتون في جامعة تشيستر أنه حصل بنجاح على التكنولوجيا لتحويل النفايات البلاستيكية إلى وقود الكهرباء والهيدروجين. من المفهوم أن النفايات البلاستيكية التي لم تنظف وتصنيفها يمكن سحقها بواسطة الجهاز ذاب في الفرن. يمكن استخدام النفايات البلاستيكية مباشرة لمحركات الغاز. المنتج الثانوي المنتج في عملية المعالجة هو الكهرباء، والتي يمكن استخدامها لإضاءة الإسكان السكنية.


فئة المنتج

اتصل بنا

عنوان:Zhangjiagang City مقاطعة جيانغسو، الصين

موقع الكتروني: www.boxinpm.com

هاتف: 58964155-512-86+

متحرك: 8802-1360-139-86+

بريد الالكتروني: info@boxinpm.com
ZHANGJIAGANG BOXIN 
MACHINE CO., LTD

روابط سريعة

اتصل بنا

    إضافة: طريق Lehong، Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين
    الهاتف: 8802-1360-139-86+
    بريد الالكتروني : info@boxinpm.com
   موقع الكتروني: www.boxinpm.com
Copyright  2021  ZHANGJIAGANG BOXIN MACHINE CO., LTD  苏ICP备2021035582号
Sitemap   |   Technology By Leadong